Thursday 10 May 2012

الفشيخ اوى

لحظة ميلاد الفشيخ "طلعت قماش"
 يوم جديد من آيام حملتى الإنتخابية او يوم جديد من آيام إنتظارى القلائل على تنصيبى فرعون مصر القادم او كما يقولون امامى من يوم ان عَمِلت فى الحكومة رئيس مصر...ترى ما الفرق بين رئيس مصر و فرعون مصر؟ اخشى ان اسأل احد من افراد حملتى الإنتخابية فيتسرب الخبر الى المنافسين، أأسأل بناتى؟ لا اظن ان لديهن معرفة اكثر منى، و كذلك افراد حملتى الإنتخابية فلا اظنهم يعلمون ، حسن..فإذا كان الجميع لا يعلم اذن لا يوجد هناك فرق..فالرئيس هو الفرعون...فلماذا اذن اعطونى السلم رمزا إنتخابيا, و لم يعطونى عصا الفرعون مثلا؟ السلم...ما السلم؟ سلم المنزل الذى ينظفه حارس العقار..أأنا مثل حارس العقار فى وجهة نظرهم؟؟ لا لا فإنهم بالتأكيد لا يقصدوا إهمال تاريخى الوطنى العظيم ، و لكن ما هو تاريخى العظيم؟ اتذكر انى جاوبت على هذا السؤال من قبل..ايوا ..ايوا ...ها ...ها يا مسهل...جارى تحميل الإجابة..10 ثوانى..4 ثوانى...تم تحميل الإجابة...فتح: انا فشخت و إتفشخت..نعم هذا هو تاريخى الوطنى انا فشخت و إتفشخت, و لكن لماذا قمت بتحميل ملف تاريخى الوطنى؟؟ ايواااا كنت افسر معنى إختيارهم رمز السلم ..بالتأكيد ليس لأنى حارس عقار..سو وات.. لماذا اذن؟ بالتأكيد كناية عن سلم الطائرة...نعم إبنتى الكبرى قالت لى فى الصباح انى كنت اعمل طيارا, و لكن نبهنى مدير حملتى الإنتخابية الا اذكر ذلك فى وسائل الإعلام لانه قال لى انى كنت وزيرا للطيران المدنى, ولكن منها لله زوجتى لم تخبرنى بهذا ابدا و قامت بصرف مبالغ خيالية فى تغيير ديكورات المطار, كانت تنوى تغيير ديكورات المنزل فاضطرت لصرف مبالغ مالية طائلة من الوزارة على حساب تغير ديكورات المطار فلا انسى امانتها عندما انتهت من ديكور المنزل و تعاقدت مع نفس المقاول الذى سلمت له امر ديكورات منزلها و بما تبقى من اموال تم تجديد المطار, و لكن اخبرنى ايضا...من اخبرنى؟؟ لا اذكر من اخبرنى, ان وزارة الطيران المدنى حققت خسائر فادحة و فاضحة منذ ان رئستها انا..فكيف اقول لهم انه ليس انا..دى المدام!! حاولت كثيرا ان اقنعها ان تبرئ ساحتى امام الإعلام و تفتح ملف ديكورات المنزل امام الرأى العام و لكنها علمتنى درسا فى الا ابوح بمكنونى امام الإعلام و خاصة امام المذيعة ذات الاسم المعدنى..ما هو اسمها؟؟ لقد نسيت دعونى اسميها المذيعة النحاسى ..التى تريد ان تعرف كل شئ , كرهت الإعلام برمته , لا اريد ان اظهر فى برامجهم فهم يسألونى اسئلة سخيفة..اسئلة مكررة..اسئلة لا افهمها فبالتالى لا اعرف بما اجيب عليها..انا حزين و لكنى انيق :)) نعم انا انيق منذ ان ولدتنى امى و انا انيق و ظهرت البشارة عندما نزلت قبل منى الى الحياة خيوط البلوفر الخاص بى..يومها صاحت القابلة طلعت قماش ..طلعت قماش..قمشمش..قمشون..يجب ان يسعدوا بقدومى الى الحياة فأنا الفشيخ (H)!!!! لا اريد ان اذكر كلمة الحياة فإنها تذكرنى بسؤال من الاسئلة الصعبة فأحيانا يسألونى الحياة الحمراء ام البنفسجية؟ لا افهم الى ماذا تشير تلك الالوان؟ و لماذا لا يذكرون البمبى؟ انا متأكد انى سمعت سعاد حسنى  تقول يوم ما ان الحياة لونها بمبى, يجب ان اصمت و الا ابوح انى لا اعرف ما تشير اليه تلك الالوان التى افضل البمبى عنها جميعا, سعاد هى الوحيدة التى تستطيع ان تفهمنى ما الفرق بين البمبى و الاحمر و البنفسجى فى وصف الحياة, لا امل فقد رحلت سعاد و رحلت زوجتى ايضا, فهم قالوا لى ذلك عندما ذهبنا الى المقبرة قالوا لى ان زوجتى هى التى ينزل بها التربى سلم المقبرة...ماذا قلت سلم؟..سلم ..سلم هذا هو الرمز الإنتخابى الخاص بى, انهم يريدون ان اموت, نعم فأنا خطير, اذن فالسلم هو سلم المقبرة تبا! يحب ان اغير هذا الرمز فورا, ماذا على ان افعل لتغيير الرمز؟ اه يجب ان اتصل به.. اتصل بمن ؟ من هو الذى ساتصل به؟ ساتصل بذلك الشخص الذى يتصل بى كثيرا:" الوه معاك اللورد فشيخ..انت لازم تقول لهم يغيروا الرمز الإنتخابى بتاعى و يعملوه حاجة تليق بفرعون مصر القادم.....يعنى ايه حاجة زى ايه؟ خليها يا سيدى اله الطيران المدنى عند الفراعين كل حاجة كده لازم انا افكر فيها...ازاى ما تعرفوش ده معروف جدا.... ايه اللى انت بتقوله ده ؟و من امتى بقى استبعدونى من الإنتخابات؟ اكيد انت اللى رحت قولت لهم غيروا الرمز و زعلت الناس منى فاستبعدونى...روح قول لهم انى موافق على التفاوض و بدل ما يبقى سلم كده و خلاص يكتبوا عليه سلم المجد عشان يليق بيا....هو ايه اللى ما ينفعش يا بنى آدم انت خش عليهم ببنبونى كده و الناس مش هتقول حاجة...الو الو الو هو راح فين؟ يبقى اكيد راح لهم."

No comments:

Post a Comment