Wednesday 27 March 2013

تنتاتيف 1

مجموعة من القصص النحيلة

بيت خشب
لماذا؟ لماذا نهتم بهم أكثرمن إهتمامنا بساعدتنا؟ الناس ..الناس..الناس, ما يرضيهم, بالأحرى ما يرضيهم عنا, أشكال إجتماعية يجب أن نضع نفسنا فيها و يجب أن يرانا الجميع فيها, الحديث بعيد عن الزواج, حتى فى العمل, حتى فى علاقة. يجب أن يرضى الناس, يجب أن يكون الشكل مقبول فى المجتمع الذى نعيش فيه, بغض النظر ما هو هذا المجتمع؟ أو من هم هؤلاء الناس؟ و النتيجة انى تزوجت بكائن لا يتفق معى فى أى شئ, و أنا أفكر حالياً ان أتزوج كلب و أعيش معه فى بيت خشب, فالكلاب أكثر وفاءاً.




البورصة المصرية
الشهور تمر على و أنا فى إنتظار عمل, ألقى بسيرتى الذاتية هنا و هناك, أبعث الإيميلات بلا تراخى و لا إستسلام, استيقظ من النوم ..أجلس أمام الكمبيوتر فى إنتظار إيميل يخبرنى بموعد مقابلة أو حتى برفض من وظيفة, أنتظر أى تغيير, أصبحت كرجل أعمال لا تغفل عيناه عن مؤشر البورصة, و لكنها بورصة مصرية لأنه فى خسارة مستمرة!



مبلغ علمى
حاولت أن أحتفظ بعلاقتنا, الظروف اقوى منى, و جمالها أقوى منها, كتبت لها أن حبها هو مبلغ علمى فى هذه الحياة, فقالت: و هل هذا المبلغ كافٍ لبناء حياة؟



فتنة الجاكيتة
الجو متقلب, إن خلعت الجاكيت سأبرد, وإن أبقيته سأعرق, و لكن الجاكيت أسود و انا بيضاء, فسأبدو باهية فيه...سأبقيه, و لكنى سأعرق و سيسيح مكياجى , و علمت أنه سيأتى اليوم فيجب أن يرانى جميلة, سأخلع الجاكيت و لا شك أن حرارة اللقاء ستدفئنى.

No comments:

Post a Comment