Monday 30 April 2012

عندما يهرب الرجال

 اسمعينى يا من كنت حيبيتى....لقد عشتِ فى منزل عائلتك لمدة عشرين عاما و عرفتينى منذ عام و مع ذلك صحبتينى فى كثير من الاماكن العامة و كثر اللقاء بيننا دون ان يعرف والدك عنى شيئا، لا يكفينى معرفة امك بى فأنا رجل شرقى العادات لا اقبل ان تكون لى ابنة تأكل معى على نفس الطاولة و فى عالمها رجل لا اعرف عنه شيئا، كيف اثق بك بعد ذلك؟ على اى شئ ستربى بناتنا قبل اولادنا، لا يكفينى انى لم المس يدك قط، بل ما اريده عفاف الفكر قبل عفة الجسد....اذهبى لشخص لا يعرف ماضيك او يتقبله اما انا فلا اريدك شريكة يا من تساهلت معى!
امى العظيمة الغالية لك فى قلبى كل الحب و الاحترام ، كلماتك و نصحيتك فى الا اتزوج من عرفتها اضاءت لى الطريق و ها انا سأرحب بأختيارك لزوجة فاضلة تجيد فن العفة الذى غفلت عنه قتيات هذا الزمن...نعم سأتزوج من نهال بنت طنط اعتدال صديقتك و الله الوفق.
"مبروك يا نهال..مش انا قولتلك قبل كده ان اخرتك هتبقى فولان ابن طنط فولانة...اصل انتى مفيش راجل عاقل يرضى يتجوزك...طول عمرك دماغك طأة و بتطفشى الناس منك...ده انتى ليكى 7 سوابق كل واحد ما ياخدش معاكى اكتر من شهرين...ياللا اهو جه واحد ادبس و شرب المقلب."
هكذا سمع حوار صديقتها معها التى جاءت لتبارك لها سترتها الاجتماعية بالزواج الذى اسدل الستار على ماضى غير مشرف...تمنى ان يعود به الزمن لمن احب او يسمع صوت ابراهيم نصر من الخلفية قائلا: "الفقرة دى اتصورت لو تحب نذيع..... هنذيع"

No comments:

Post a Comment